jeudi 16 mai 2013

Big Belly صندوق للقمامة بإمكانه إرسال بريد إلكتروني عندما يكون مملوءًا


Big-Belly

Big Belly صندوق للقمامة بإمكانه إرسال بريد إلكتروني عندما يكون مملوءًا


هل أنت واحد من الذين يكرهون رؤية صناديق القمامة تفيض في الأماكن العامة، بسبب الرائحة الكريهة وجذب القوارض؟ حسنا، إذا كنت تعتقد بأن بلدتك في حاجة ماسة للمزيد من الوسائل الفعالة للتخلص من القمامة في الوقت المناسب، فقد ترغب بالإستثمار للحصول على سلة مهملات تسمى بـ Big Belly.

كما ترون في الصورة أعلاه، سلة المهملات Big Belly تبدو جميلة من الخارج، ولكن واحدة من الأشياء التي تجعل هذه السلة تثير إهتمامنا هو كونها تقوم بضغط القمامة، مما يسمح بالحصول على مساحة تخزين أكبر. وبغض النظر عن ذلك، فبإمكانها أيضا إرسال بريد إلكتروني إلى جامعي القمامة ليعرفو أن الوقت قد حان لإلتقاط القمامة.

بسعر 7 آلالاف دولار لكل منهما، فهي بالتأكيد ليست رخيصة، على الرغم من أننا نخمن بأن هذا السعر يبدوا معقولا بالنظر إلى أنها تقوم بضغط القمامة وإستدعاء جامعي القمامة للتخلص من القمامة عندما تكون مملوءة بالإضافة إلى حقيقة أنها تعمل بالطاقة الشمسية، وهذا ما يعني أنها لا تضيف أية تكاليف إضافية. على أي حال، أول مدينة قررت إستثمار الكثير من الأموال على صندوق القمامة Big Belly هي مدينة Raleigh التي قامت بشراء وحدات كثيرة من هذه الصنادق لتحل محل 32 صندوق قمامة تقليدي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire