mardi 14 mai 2013

نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد Lumia 925 المزود باطار من الالمونيوم


قامت شركة نوكيا اليوم من خلال المؤتمر الخاص بها في مدينة لندن الانجليزية بالاعلان عن هاتفها الجديد Lumia 925 والذي يعتبر الهاتف الثالث الذي تعلن عنه الشركة في خلال 5 أيام فقط.
Nokia Lumia 925 01 نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد Lumia 925 المزود باطار من الالمونيوم
الهاتف الجديد الذي يعمل بنظام تشغيل Windows Phone 8 تم تصنيع الاطار الخاص به من معدن الالمونيوم في محاولة من نوكيا لتثبت انها قادرة على تصنيع هواتف تتحمل العمل الشاق, الهاتف الجديد يأتي بكاميرا 8.7 ميجا بيكسل مثل التي توجد في هاتف Lumia 920 وهاتف Lumia 928 الاخير, ولكن الفلاش المضئ الخاص بالكاميرا يعتبر من النوع العادي LED flash وليس Xenon flash مثل الذي يوجد في Lumia 928.
الهاتف يأتي أيضا بعدد 2 ميكروفون من نوع IHF والذي يمكنك من تسجيل فيديو 1080 بيكسل ويعمل على تقليل الضوضاء في المكان عند التسجيل مهما بلغت قوة الضوضاء المحيطة بك.
نوكيا قامت باضافة تطبيق جديد للكاميرا في Lumia 925 والذي يحمل العديد من المميزات التي سبق طرحها سابقا في هاتف HTC One وهاتف Galaxy S4 من سامسونج, التطبيق يعطيك امكانية تصوير عدة لقطات متتالية بضغطة زر واحدة, وأيضا يمكنك من التقاط صور عالية الدقة للأجسام المتحركة وأيضا تستطيع التحكم في الاجسام المتحركة التي تظهر في الصور التي قمت بالتقاطها وازالتها واختيار افضل وجه لكل شخص قمت بتصويره.
أما عن الامكانيات الرئيسية للهاتف, فهو يأتي بشاشة قياس 4.5″ انش, بدقة WXGA 768×1280, والاهم من ذلك أنها من نوع AMOLED مع ClearBlack and Gorilla Glass 2 وليست من نوع LCD. يحمل الهاتف معالج من شركة Qualcomm ثنائي النواة Krait بتردد 1.5 جيجا هرتز مع ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت, وهي تعتبر الامكانيات الامثل للتعامل مع نظام تشغيل Windows Phone 8.
New Nokia Lumia 925 نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد Lumia 925 المزود باطار من الالمونيوم
الهاتف يحتوي على اطار معدني مصنع من الالمونيوم مع غطاء خلفي مصنع من البولي كربونات, وزن الهاتف 139 جرام, ويحمل بطارية بسعة 2000 مللي امبير ولكنها غير قابلة للازالة اليدوية مثل الوضع في هاتف Lumia 920 وهاتف Lumia 928.
الذاكرة الداخلية للهاتف 16 جيجا بايت, ولكن لا توجد امكانية لاضافة بطاقة ذاكرة خارجية اضافية.
الهاتف الجديد سيصبح متاحا في الاسواق الاوربية (المانيا, المملكة المتحدة, ايطاليا وأسبانيا) والصين خلال شهر يونيو بسعر 470 يورو (اي ما يعادل 610$) على أن يتم طرحه لاحقا في الولايات المتحدة الامريكية من خلال شبكة T-Mobile.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire